ما هي فوائد النانو السيراميك لسيارتك

ما هي  فوائد النانو السيراميك لسيارتك

ما الذي يفعله النانو سيراميك بالضبط؟ حسنًا ، هناك الكثير لنكون صادقين. هذا ما ستكتشفه . سنشرح علم تقنية النانو ومدى ارتباطه بالطلاء الاحترافي ، وكيف يعمل على حماية طلاء سيارتك والأسطح الأخرى من الأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية مثل اثار الحيوانات و الامطار الحامضية و الخدوش والتلف.

ما هي فوائد طلاء نانو سيراميك؟

يعد تطبيق النانو سيراميك لحماية سيارتك من العوامل الضارة التي يمكن أن تتلفها وتؤدي إلى الأكسدة والتآكل وفي النهاية ظهور الصدأ. بمجرد أن يتم علاجه ، فإنه يوفر مزايا متعددة بما في ذلك ما يلي.

 

البقع الكيماوية 

البقع الكيميائية قبيحة ويصعب إزالتها من سطح الطلاء, مثل مخلفات الطيور و الأمطار الحامضية . مع إضافة طلاء نانو سيراميك ، تضيف سيارتك دفاعًا ضد معظم البقع الكيميائية الشائعة التي تلطخ الأسطح غير المحمية.

في حالة التقاء مادة كيميائية قوية بسطح مغلف للحماية ، فإن الطلاء يحجبه في مساراته. تساعد هذه التقنية المقاومة على التخفيف من إجراءات تصحيح الطلاء المكلفة وتمكن المواد الكيميائية الضارة من اختراق الطبقة الشفافة وإتلاف الطلاء الجميل الموجود أسفل السطح المحمي.

 

يقلل من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة

تم تصميم هذه الطلاءات خصيصًا لتعكس الأشعة فوق البنفسجية وتمكين السيارة من الظهور بشكل أفضل والحفاظ على حماية أفضل من أشعة الشمس القاسية.

يحدث الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية عادة بسبب نقص الصيانة أو الصيانة خاصة في المناطق الساحلية ذات الملوحة العالية في الهواء. يساهم الملح والشمس والرطوبة في حدوث أضرار ضارة بمرور الوقت. ومع ذلك ، مع إضافة الطلاءات الخزفية ، يعمل الغلاف كدرع غير مرئي بين الملوثات التي تخترق الطبقة الشفافة.

 

بعد تصحيح الدهان ، يصبح طلاء السيارة مسطحًا وخاليًا من الحطام والخدوش. بشكل أساسي ، إنه في شكل قمة وجاهز لمانع التسرب الذي يعالج في صلابة 9h ويمنع بدوره الأكسدة من الحدوث في سطح نانو سيراميك يتم صيانتها بشكل صحيح. فكر في الطلاء النانوي كطبقة واقية من الشمس تقاوم أضرار الأشعة فوق البنفسجية على السيارة.

 

يحسن القدرة على التنظيف

إذا كنت قد أمضيت ساعات طويلة في تنظيف مركبتك بدقة ، ارفع يدك. طقوس العناية بالسيارات هي حقًا مهمة تحظى بالتقدير ويتبناها عشاق السيارات المتحمسون كل يوم في جميع أنحاء العالم. ولكن يأتي وقت تصبح فيه هذه العملية مملة ومرهقة وبصراحة محبطة.

مع إضافة طلاء نانو سيراميك للسيارة ، يضيف الطلاء تأثيرًا شديد الطرد  للماء لتقليل أوقات التنظيف. بفضل اللمسة النهائية شديدة اللمعان المقاومة للماء لتركيبة الجسيمات النانوية الخزفية ، تمسح الأوساخ والأوساخ بسهولة على سطح محمي أسهل بكثير من السطح غير المحمي.

ما كان يتطلب تنظيفًا ومواد كيميائية قاسية لإزالة الأوساخ المتراكمة ، أصبح الآن من السهل غسله بالماء من الخرطوم.

 

يزيد من لمعان الطلاء

إذا كان الحفاظ على السيارة في حالة راقية مع تشطيب شديد اللمعان أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فإن طلاء السيراميك يعد خيارًا رائعًا ومنخفض الصيانة للحفاظ على لمعان هذا الطلاء اللامع على المدى الطويل. 

هنا مثال عملي. إذا قمت بوضع طلاء زجاجي عالي الجودة على طبقة شفافة تحتوي على خدوش وعلامات دوامة وبقع نسغ الأشجار وأضرار أخرى ، فسيتم تضخيم هذه العيوب. ومع ذلك ، إذا كان لديك مفصل محترف لإصلاح هذه العيوب أولاً ، فإن هذا الطلاء المثالي تقريبًا سيبدو لامعًا وأعمق وغنيًا.

 

يمكنك الحصول على خدمات النانو سيراميك الخارجية والداخلية في مراكز ارمور للعناية بالسيارات

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − اثنان =